إعلان أسماء المتأهلين عن المنطقة الجنوبية

28 3 2 6 5 4 9 16 15 13 12 11 10 17 18 20 21 27 26 25 24 23
<
>

أعلنت لجنة تحكيم مسابقة (إرث) للتعبير عن الهوية الليبية اليوم الجمعة عن نتائج المسابقة في هون، فاز بها ثلاثة وهم “محمد التجاني درفون” لاقتناء المخطوطات و الصور القديمة و مجموعة من الكتب العتيقة والهدف منها تجميعها في كتاب واحد، و”افطيمة عمر محمد ” لإتمامها مشروع السعفية أو الصناعات من سعف النخيل، مثل:(بعض الإكسسوارات، والاحتياجات اليومية)، وأخيراً “فرح عبدالله زاقوب” عن لوحات مصنوعة من تجميع أقمشة الملابس التقليدية و عرضها كمجموعة متكاملة.

كما نختص بذكر لجنة التحكيم المكونة من ثلاث حكام، الفنان و المصور الفوتوغرافي على مستوى محلي ودولي “كمال أبوزيد” الكاتبة و الشاعرة “حنان يوسف” الرسام و الفنان و المخرج المسرحي “إبراهيم فكرانه”، حيث جمعهم اللقاء مع اثني عشر متسابق الذين حضروا وتنافسوا لنيل مرتبة من مراتب هذه المسابقة عن منطقة الجنوب.

أتيحت الفرصة الآن لهؤلاء المتسابقين الثلاث لكي يكونوا من ضمن منافسي المرحلة الأخيرة بتونس العاصمة لنيل الجائزة الكبرى بقيمة 3000 يورو نقداً.

نهنئ كل الفائزين بالوصول لهذه المرحلة إثر مثابرتهم وإصرارهم، وحظ أوفر لباقي للمشتركين.

مسابقة إرث هي أحد فعاليات برنامج (روابط ثقافية) المنفذ من قبل منظمة جسور للدراسات والتنمية والممول من قبل الإتحاد الأوروبي.

شارك الخبر

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email